عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 17-04-2009, 11:47 PM   #1
معلومات العضو
ام منال

افتراضي سيدي الفاضل ابو البراء ارجو مساعدتك عاااااااجلا

السلام عليكم
اخي ابو البراء

ارجو مساعدتك بأسرع وقت و اتمنى من الله ان يكتب لك حسنات كالجبال.
المشكل يخص والدتي الحبيبة فقد كانت على موعد مع السفر الى حيث اتواجد انا الان بالغربة لكنها اخبرتني انها ستقوم بزيارة سريعة للاهل قبل ان تغادر ارض الوطن لكن ما حصل لها انها فقدت بصرها في سفرها ذاك.

تقول انها كانت في اتم صحة و عافية عندما احست فجأة انها لا ترى شيئا على الاطلاق .
زارت دكتور عيون لكن طمأنها ان الشبكية و الضغط و كل شيء على ما يرام و في المرة التانية اخبرها ان علاجها ليس عند الطبيب و انما عليها ان تتجه للعلاج بالرقية.و لكن للاسف في بلدي لا يوجد رقاة و انما مشعوذون يخلطون الرقية بالاحجبة و البخور و التمائم و هذا ما لا نرضاه ابدا و نعود بالله من الشرك.

ارجووووووووووووووووك ساعدني فأمي في حالة لا يعلم بها سوى الله و هي الان تعالج عند راق لكن حالتها لم تتحسن ابدا كما انها قالت لي انها لا تستطيع مقاومة الضوء و تحب الجلوس في مكان خافت الضوء.
كما انها اخبرتني انها تحس ان عينيها مقلوبتين او كأن بها حول اي كل عين في جهة لكن الناس الذين يحيطون بها اخبروها ان نظرها يبدو سليما و عينيها طبيعيتين.
اخي ابو البراء:
والدتي تصلي فرائضها كااااااااااااملة و في وقتها و تقوم الليل و تصوم و تتصدق و تكثر من الدعاء و داااائما على وضوء و طهارة .
ارجوك اخي ساعدني بارك الله فيك فأنا بعيدة عنها الان و قلبي يتقطع على حالها و كلما كلمتها في الهاتف اجدها صبورة صبر ايوب و صامدة صمود الجبال لكن اول ما اسمع صوتها عبر الهاتف انخرط في البكاء رغما عني فو الله ليس لي بعد الله سواها بعد وفاة والدي الحبيب من سنتين تقريبا.

ارجوك ساعدني

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة