عرض مشاركة واحدة
New Page 2
 
 

قديم 20-09-2005, 09:17 PM   #4
معلومات العضو
د.عبدالله
اشراقة ادارة متجددة

افتراضي بسم الله الرحمن الرحيم ( الحمد لله )

جزاك الله خيرا أخي الحبيب (( أبو سراقة )) وجعل الله عملك صالحا لوجهه تعالى وفي ميزان حسناتك . اللهم آمين . بخصوص المواضع التي ذكرتها ، فهي تعتبر من المواضع الرئيسية طبعا وهي الأساس في الحجامة وخاصة لمثل هذه الحالات ، ولي إضافة بخصوص المواضع أيضا : (( حجامتين تحت الثديين )) وكما هو معروف طبيا بأن هناك قنوات إتصال بين الثدي والرحم ، بالإضافة إلى حجامتين يمين ويسار على المبايض ، وحجامة تحت السرة بثلاث أصابع ، وحجامة واحدة أسفل الظهر أي على الرقم (( 11 )) .

كما أوصيك يا أختي الفاضلة بتناول ملعقتين عسل بالغذاء الملكي قبل الإفطار بساعتين ، ومساء قبل النوم ، فإنه مفيد جدا ، فإذا تعذر عليك الغذاء الملكي ، فالعسل بالحبة السوداء ، وليكن بمقدار ملعقة واحدة وبنفس النظام السابق . وهذا لا يمنع أيضا أن تستخدمي وصفة أستاذنا الفاضل أبوسراقة حفظه الله وأقصد به (( القسط الهندي )) ولقد صدق جزاه الله خيرا فهو من العلاجات الناجعة .

وهناك ملاحظه هامة يا أختي الفاضلة : ويجب الحذر منها ، لم تبيني لنا ، هل أنت عذراء ، أو ثيب .
فإذا كنت عذراء فيجب عليك الحرص الشديد حتى لا يتأثر غشاء البكارة ، ولا أنصحك بالدش المهبلي ، مع إحترامي لأخي الفاضل (( أبو سراقة )) .

بل أنصحك بالعمل التالي : ملعقة طعام حلبة + ملعقة طعام بابونج + 5 ليتر ماء تغلى الخلطة على نار هادئة ولمدة 15 ـ 20 دقيقة ، وبعد أن تبرد قليلا أو تكون شبه دافئة ، تستفرغ في إناء كبير وتستخدم كنقيع وتجلسين فيه لمدة 15 دقيقة .

وإذا كنت ثيب ، فليكن دش مهبلي ، وهو مقدار واحد ليتر ماء + ملعقة طعام صغيرة حلبة + بابونج + زعتر .

ويمكن أيضا أن تستخدمي هنا وصفة الأستاذ الفاضل (( أبو سراقة )) وهو الدش بالقسط الهندي .

بارك الله في الجميع ونسأل الله تعالى أن يشفيك ويشفي جميع المسلمين . اللهم آمين .

مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية . اللهم آمين .

أخوكم في الله / عبدالله بن كرم .

    رد مع اقتباس مشاركة محذوفة