الإخوة الأعزاء في منتدانا الغالي حفظهم الله ورعاهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
المسألة خلافية بين أهل العلم ، ولا يستطيع أحد أن يحرم الأمر كائن من كان ، ولا بد أن نعي ونعلم أن من رأى بعدم تعرض المرأة لرقية الأخريات كان من باب القاعدة الفقهية ( سد الذرائع ) 0
وبالعموم نقول : ( ما اتفقنا عليه فلنعمل سوياً على نشره وإظهاره بين الناس ، وما اختلفنا فيه في الأمور الاجتهادية فليعذر بعضنا بعضاً ) 0
ولذلك قلت : ( الأولى ) وخلاف الأولى من أقسام الجواز ، فلا أرى أخي الحبيب ( مشارك 1 ) أي خلاف في الطرح ، وعلى رسلكم جميعاً ( فالخلاف في الفروع لا يفسد للود قضية ) ونسأل الله التوفيق والسداد للجميع ، مع تمنياتي للجميع بالصحة والسلامة والعافية :
أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0