( && علاج نافع بإذن الله للسحر والمس ، ومفيدة للسكر والربو وإنسداد 00&& ) !!!
الحمد لله القائل وفي الأرض آيات للموقنين وفي أنفسكم افلا تبصرون
والصلاة والسلام على سيد المرسلين |
اقتباس:
ـــــــــــــــــــــــــــــ اقتباس:
|
أخي أقسم بالله أنك لست معالج متمرس لانك مع إحترامي الشديد لك لاتفهم إلا المجادلة وأنا قد بينت لكم من هي أم البتراء
هي معالج من إحدى المنتديات وقد جعل زوجته تكتب عنه من أجل إذا كتبت هذه الوصفة يرد علي كما رد عليها فأتق الله في نفسك ولا تكن صخرة صماء في وجوه المرضى لتمنع عنهم الخير إتق الله إتق الله إتق الله أيها المجادل بالباطل ولا وفق الله من يقف في وجه إنسان يريدالخيرللناس وما يكته إلا لنفع عباد الله بإذن الله تعالى |
هذه هديتي لك والله من وراء القصد،،،،،
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،، في حقيقة الأمر أرى أن المسلم في العصر الذي نعيش فيه هو أحوج ما يكون لطلب العلم الشرعي والبحث والتقصي في كافة المسائل الشرعية والوقوف على أقوال أهل العلم فيها قديماً وحديثاً ، وحيث أنه في الآونة الأخيرة ظهر بعض طويلبي العلم ممن سفهوا أقوال العلماء ، ورموهم بالهمز واللمز ونعتوهم بألفاظ خارجة عند حدود الأدب ، وحيث أن مجال الرقية الشرعية قد دخل فيها كل نطيحة ومتردية وأكيلة سبع ، فإني أنصح كافة الإخوة والأخوات ممن اشتغل في هذا العلم الاهتمام بطلب العلم الشرعي ، والعودة في المسائل المشكلة للعلماء وطلبة العلم والدعاة ، وأحمد الله سبحانه وتعالى كان حرصي عظيم خلال سنوات خبرتي الطويلة ، فما توانيت يوماً من الأيام في العودة إلى العلماء وطلبة العلم لسؤالهم في مسائل كثيرة كنت أجهلها ، وما كان ذلك إلا بتوفيق من الله سبحانه وتعالى وحده 0 وهذا الأمر شغلني حيث قد رأيت العجب العجاب من تصرفات بعض المعالجين بالرقية الشرعية – وفقهم الله للخير فيما ذهبوا إليه – والأهم من ذلك كله أنهم لم يراعوا خلافاً قائماً في أي مسألة من مسائل الرقية الشرعية ، ومن هنا فإني أقدم النصح لنفسي أولاً ثم لهؤلاء الإخوة الأعزاء الذين حملوا أمانة هذا العلم ، ووالله إنها لأمانة عظيمة أن يرفقوا بأنفسهم ، وأن يلتزموا بأدب الإسلام في الخلاف ، وأن يحتكموا إلى الأصول والقواعد المقررة ، لا إلى الأقوال المجردة عند الخلاف وليلتمس الأعذار ، لأننا بشر نخطئ ونصيب ، ولا بد أن يتحلى المعالج بأدب المناظرة والمجادلة ، وأنقل كلاما بديعا تحت هذا العنوان للدكتور الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد - حفظه الله - حول مبادئ وآداب الخلاف ، تحت عنوان ( تحاشي الخلاف والاختلاف قدر الإمكان ) وذلك بمراعاة الأمور التالية : أولا : حسن الظن بطلبة العلم وتغليب أخوة الإسلام على كل اعتبار0 ثانيا : حمل ما يصدر منهم أو ينسب إليهم على المحمل الحسن قدر الإمكان 0 ثالثا : إذا صدر ما لا يمكن حمله فيعتذر عنهم ولا يعدم قاصد الخير والحق لإخوانه من الأعذار ما يبقي صدره سليما ونفسه رضية 0 وليعلم أن هذا ليس دعوة إلى القول بسلامتهم من الأخطاء فكلهم خطاءون والكريم النبيل من اغتفر قليل خطأ المرء في كثير صوابه 0 ويكفيك في هذا أن تعلم أنك خطاء وأنك إذا أخطأت فإن تستغفر لنفسك ألا تستغفر لأخيك حين يخطئ فتقول كما قال موسى مع أخيه هارون : ( قَالَ رَبِّ اغْفِرْ لِى وَلأَخِى وَأَدْخِلْنَا فِى رَحْمَتِكَ وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ ) ( سورة الأعراف – الآية 151 ) 0 رابعا : اتهام النفس واستيقافها عند مواطن الخلاف والنظر وتحاشي الإقدام على تخطئة الآخرين إلا بعد النظر العميق والأناة الطويلة 0 خامسا : رحابة الصدر في استقبال ما يصلك من انتقاد أو ملاحظات من الإخوان ، واعتبار ذلك معونة يقدمها المستدرك لك وليس مقصود أخيك العيب أو التجريح 0 سادسا : البعد عن مسائل الشغب والفتنة فقد ذكر الآجري في أخلاق العلماء أن العالم إذا سئل عن مسألة ويعلم أنها من مسائل الشغب ومما يورث بين المسلمين الفتنة استعفى منها ورد السائل إلى ما هو أولى به وأرفق ويدخل في ذلك ألا يحدث العالم الناس حديثا يكون فيه فتنة وبخاصة الصغار من طلبة العلم000وينبغي للأساتذة والعلماء أن يترفعوا بطلاب العلم وبخاصة صغار طلاب العلم 0 حتى لو نقل لك تلميذك قولا لعالم من العلماء مخالفا لما قلته أو حتى مخالف لما هو راجح عندك ، عليك أن ترفق بتلميذك 000 أما أن وجدت لذلك العالم مخرجا فتنبهه وتعوده وتربيه على حسن الأدب حتى مع المخالفين ، ولهذا قالوا ويحسن من ذلك ألا يحدث العالم الناس حديثا يكون فيه فتنة 0 فيتجنب الخوض في كل ما يعلم مما لا تدركه عقول من حوله من دقائق العلم وشذوذاته 0 سابعا : الالتزام بأدب الإسلام في انتقاء أطايب الكلام وتجنب الكلمات الجارحة والعبارات اللاذعة ذات اللمز والغمز والتعريض بالسفه والجهل 000 هذا ما يمكن أن يقال في هذه البضاعة المزجاة ) ( أدب الخلاف – ص 41 ، 44 ) 0 تلك نصيحة عطرة أقدمها لنفسي أولاً ثم للمعالجين الأعزاء ، وأخيراً إلى القراء الأعزاء في منتدى الكلمة الطيبة ) ، فنسأل الله أن ينفعنا بها ، وأن يجعل لها مكاناً وصدى ، وأن يوفقنا جميعاً للعمل بكتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم 0 وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم 0 أخوكم المحب / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني |
لأحد يرفض التحرى والحمد لله هاهو ابو البراء قد جرب وصفة السحر وتأكد منها بنفسه وتم بتوفيق الله ورحمته نجاحه في ذلك وعرف ان ما كتبت هو كذب وغفتراء يام البتراء التي تقولين الحمد لله اني مامت وستعرفين نتيجة قولك عند ربي والله على كل شيء شهيد
|
بسم الله الرحمن الرحيم
هل تضاف الى الحلبه 2/1 كيلو( وزيت السمسم 4 لتر لتصبح 6 لتر ) وتخلط 15 بندا وتغلى على النار وتشرب. السؤال : متى تشرب ؟ صباحا ام مساء" ، على جوع ام شبع ، وما هي المده القصوى لأستخدامها ، بارك الله فيك |
أخي الحلبه نصف كيلوا وتكون حبوب وتوضع في 2 او 3 أو 4 لتر من زيت السمسم وتطبخ جيدا ثم تصفى
يفصل الزيت عن الحلبه وبعد إستماعك لرقية المس والسحر قم بتناول كوبين وسوف تستفرغ كل ما شربته بإذن الله تعالى لكن لابد من عمل وصفة الدهان المبينة على الوصفه وهي بسيطة جدا وبإذن الله تعالى ستجد الخير الكثير وبين النتيجة هنا من أول ليلة تستخدمها ويفضل أن يكون الإستخدام بعد صلاة العشاء وفقك ربي |
اقتباس:
!!! ??? |
اقتباس:
أود أن أنوّه للجميع أنني أعلم أن من منهجكم أنكم لا تحبون الدخول في المناقشات العقيمة وتودون أن يكون بمنتدنا الغالي كل ما هو مفيد ولكنني أستأذنكم بهذه المداخلة . لأتمكن من الاستفسار عن المغالطات من أخونا الحازمي ... أقول له وبالله التوفيق : جميع أقوالك السابقة وغيرها التي لا تثبت ان تجاربك صحيحة لعدم إنطباق الشروط عليها ... في الاستخدامات الحسية ... ولا يعني أن اعترافي بتجاربك أكون معالج متمرس ... وإلا لا أصبح الإعتراف بتجاربك مصدر ... إثبات بأنني معالج متمرس ... أما القسم فأنت تقسم أحيانا وتنكر أحيانا وتشرع أحيانا ولا تتقيد بقيد ولا تلتزم بمرجعية أغلب الأوقات . وتتجاهل أحيانا . بقصد أو بغير قصد بحسن نية أو غير ذلك لا نعلم لأنك لم توضح أقوالك . ثم ما دخل أم البتراء بمعالج متمرس فهل تستطيع أن تثبت تجاربك وتثبت عند أقوالك ولا تنكرها حتى نناقشك نقطة بنقطة أجب عن أسئلتي التي وجهتها لك ... في ( المس العاشق) وغيره . أثبت أن أم البتراء معالج وأثبت أن زوجها جعلها تكتب ... حيث قولكم :( هي معالج من إحدى المنتديات وقد جعل زوجته تكتب عنه من أجل إذا كتبت هذه الوصفة يرد علي كما رد عليها فأتق الله في نفسك ). أقول لكم : هل أنت من الذين يدعون علم الغيب ؟! ولا أعتقد ذلك لتناقض أقوالك في كل ما تكتب . أنت مطالب بالاثبات وكيف عرفت ذلك ؟ وهل تقصد أن معالج متمرس له علاقة بأم البتراء ؟ ولا أعتقد ذلك أما إن كان قصدك ذلك فهو من خطأ ... وغير صحيح . قولكم : (أخي أقسم بالله أنك لست معالج متمرس لانك مع إحترامي الشديد لك لاتفهم إلا المجادلة وأنا قد بينت لكم من هي أم البتراء )؟ أقول لكم : ما دخل أم البتراء بمعالج متمرس وما هذه المغالطات وكيف تقسم وأنت لا تعرف عني شيئا ؟ وحصل منك هذا أم لم يحصل : الم تنكر قولك (10) كيلو وها أنت تبالغ وتضيف وتقول (60) كيلو ؟. لماذا تصفني بالافتراء ؟ ومن هوالمفتري في نظرك بعد أن أرفقتلكم أقوالك وأقوالي ؟ وهل نثق في أقوال المفتري ؟! وهل نثق في من هذا منهجه ؟! |
أخي الفاضل أحمد الحازمي ... إنني أستحلفك بالله .
هل هذا الذي كتبته حقا ؟ ولماذا التهويل الزائد والمسميات الغريبة ( المدمرة ) ماهذا الاسم ؟! ولماذا التحدي ؟ أم أن تلك أقوال تعتقد أنها تثبت صحة التجربة وتجعل الشروط تنطبق عليها ؟!!! راجع نفسك وأستعذ بالله من الشيطان الرجيم ... هذه نصيحة لوجه الله . أما علمت ما قال سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز رحمه الله : يقول : سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز رحمه الله :- [ ( وكثير من الناس لا تنفعه الأسباب ولا الرقية بالقرآن ولا غيره لعدم توفر الشروط وعدم انتفاء الموانع ولو كان كل مريض يشفى بالرقية أو الدواء لم يمت أحد ، ولكن الله سبحانه هو الذي بيده الشفاء0فإذا أراد ذلك يسر أسبابه وإذا لم يشأ ذلك لم تنفعه الأسباب0 وقد ثبت عنه صلى الله عليه وسلم من حديث عائشة – رضي الله عنها – أنه كان إذا اشتكى شيئا قرأ في كفيه عند النوم سورة قل هو الله أحد وسورة قل أعوذ برب الفلق وسورة قل أعوذ برب الناس ثلاث مرات ثم يمسح بهما على ما استطاع من جسده في كل مرة بادئا برأسه ووجهه وصدره 0 وفي مرض موته – عليه الصلاة والسلام – كانت عائشة – رضي الله – عنها تقرأ هذه السور الثلاث في يديه عليه الصلاة والسلام ثم تمسح بهما رأسه ووجهه وصدره رجاء بركتهما ، وما حصل فيهما من القراءة فتوفي صلى الله عليه وسلم في مرضه ذلك لأن الله سبحانه لم يرد شفاءه من ذلك المرض لأنه قد قضى في علمه سبحانه وقدره السابق أنه يموت بمرضه الأخير- عليه الصلاة والسلام –) المصدر : السلسلة العلمية – نحو موسوعة شرعية في علم الرقى (12) المنهج اليقين في بيان أخطاء معالجي الصرع والسحر والعين ـ تأليف أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني ] جزء من تعقيب سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز يرحمه الله من موضوع تعقيب العلماء والمشائخ على الشيخ علي بن مشرف العمري ... فهل بعد هذا كله تزعم مازعمت وتدعي ما أدعيت ولا تستطيع أن تجيب ... على الاستفسارات . |
الساعة الآن 10:17 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
By Media Gate - https://mediagatejo.com